top of page

الفطر الطبي والطاقة


نريد جميعًا أن نشعر باليقظة والحساسية والحيوية والوظيفة أثناء النهار والنوم جيدًا في الليل. إن الشعور بالإرهاق يجعل من الصعب عليك أداء مهامك اليومية ، ويصعب عليك التركيز ، وإدارة الوقت ، ويضر بالحافز لفعل الأشياء ، ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم حالات الاكتئاب ومشاعر انعدام القيمة الذاتية.


فطر اليسروع او اليرقات

يساعد فطر اليسروع الذي يستخدم تقليديًا منذ آلاف السنين ويثير اهتمام الباحثين من جميع أنحاء العالم ، كثيرًا على تقوية وتحسين مستويات الطاقة. تساعد فطر فطر اليسروع خلايا الجسم والجهاز العصبي على العمل بكفاءة أكبر. يساعد فطر اليسروع الميتوكوندريا في الخلايا على إنتاج المزيد من الطاقة وبالتالي زيادة مستوى الحيوية في الجسم. من المهم أن نلاحظ أن آليات نشاط فطر اليسروع تختلف عن التأثير المحفز للكافيين أو النباتات المحفزة الأخرى مثل: الجينسنغ ، الماكا ، الأشواغاندا وما شابه ذلك.

فطر اليسروع لا يزيد من قيم ضغط الدم ولا يؤثر على نوعية النوم. يبدأ تأثير فطر اليسروع في غضون 3-5 أيام من بدء تناوله ويكون تأثيره ملموسًا خلال النهار وبعد التوقف عن تناوله.


يدعم فطر فطر اليسروع تحسين مستويات الطاقة في المواقف التالية:

1. قلة نشاط الغدة الدرقية - الغدة الدرقية ضرورية لإنتاج الطاقة في خلايا الجسم ولعدة وظائف أخرى ، يؤدي بطء عمل الغدة الدرقية إلى التعب والإشارة التي تؤثر على الجسم والعقل. يدعم تناول اليسروع قدرة الجسم على إنتاج المزيد من الطاقة ويقلل من الأعراض المرتبطة بقصور الغدة الدرقية.


2. الإرهاق كجزء من المرض - العديد من الحالات المرضية ، خاصة الأمراض المزمنة ، تناول الأدوية ، العلاج الكيميائي ، استخدام الأدوية للجهاز العصبي يمكن أن يسبب التعب ، الشعور بنقص الحيوية ، سواء كان ذلك من رد فعل الجسم للدواء أو آثاره الجانبية أو طرق تعامل الجسم مع الدواء. مزيج من فطر اليسروع في هذه الحالات يساعد على زيادة الحيوية وتقوية الوظيفة اليومية ؛ أيضًا ، أبلغ الكثيرون أيضًا عن تحسن في السعادة والتحفيز. في الحالات الطبية المختلفة والمعقدة ، يوصى باستشارة طبيب أو معالج بخصوص.


3. الرياضيون فطر اليسروع هو جزء من روتين المكملات الغذائية التي يتخذها الرياضيون المحترفون الذين يمارسون الرياضة على مختلف المستويات. إن تناول فطر اليسروع يحسن مستوى الطاقة ، ويحسن الأداء ، ويساعد في تدريب أكثر حيوية وحيوية ، ويقصر مدة التعافي بعد الجهد وبين التدريبات ، ويدعم نشاط نظام القلب والرئة. يُسمح باستخدام فطر اليسروع والموافقة عليه للاستخدام من قبل الهيئات المهنية وليس في قائمة المكملات الغذائية المحظورة للرياضيين.

bottom of page