top of page

تأثير الفطر الطبي على الامراض العقليه

الفطر الطبي يوازن ويساعد مجموعة متنوعة من الأعراض المتعلقة بعمل الجهاز العصبي.


تعب وارهاق

إن الشعور بالإرهاق الذهني شائع جدًا في العصر الحديث بسبب أعباء العمل، والعديد من المهام ، ونمط الحياة المكثف ، ونتيجة للحالات الطبية المختلفة وتناول الأدوية.


CORDYCEPS فطر اليسروع او اليرقات

تم استخدام فطر اليسروع التبت لسنوات عديدة لزيادة الطاقة والحيوية ومتعة الحياة. استخدام اليسروع يحسن مستوى الطاقة العام والتركيز والوضوح العقلي ولا يؤثر أو يرفع ضغط الدم. لا يعمل اليسروع مثل الكافيين أو الأعشاب الأخرى ولكنه يحسن قدرة الخلايا على إنتاج الطاقة ويحسن الدورة الدموية. اليسروع فعال في التعب ويساعد على التعامل مع الإرهاق اليومي ، ويقوي في الحالات المرضية ، والشفاء ، وقلة ساعات النوم ، والتعب نتيجة قصور الغدة الدرقية.


الإجهاد والتوتر والأرق

الإجهاد: الشعور المطول بالضغط يضطهد الجسم ويعطل ويثقل كاهل أجهزة الجسم المختلفة ويرتبط بظهور أو تفاقم أمراض مختلفة مثل: السكري، والسمنة، وعدم توازن الغدة الدرقية ، والصداع ، والصداع النصفي ، والسمنة ، وارتفاع ضغط الدم ، إلخ.


REISHI PLUS فطر الريشي

فطر الريشي إنه الفطر المفضل لتحسين قدرة الجسم على التعامل مع الإجهاد وأضراره. يساهم الريشي في الشعور بالهدوء وراحة البال ، ويساعد على التعامل مع القلق ، ويقلل من تواتر وكثافة النوم ويحسن نوعية النوم. كما أنه يرتاح ويتيح وظيفة بحرية أكثر استرخاءً. الريشي غير مخدر ولا يسبب الإدمان ويمكن دمجه مع أدوية لعلاج الاكتئاب والقلق والاسترخاء. يوازن فطر الريشي في حالات اضطرابات الانتباه والتركيز التي تجمع بين فرط النشاط والقلق والميل إلى السلوك المضطرب.


الاكتئاب واليأس

تتنوع أسباب الشعور باليأس والاكتئاب، حيث تشترك جميع الأسباب في اختلال التوازن في الهرمونات والناقلات العصبية في الجهاز العصبي. يمكن أن تساعد أنواع الفطر المختلفة في دعم الأداء السليم للجهاز العصبي (من المفضل قراءة مقال عن الدماغ والجهاز العصبي).


في حالات عدم التوازن الهرموني عند النساء، يوصى بدمج تركيبة فطر الفيم لدعم وتوازن النظام الهرموني الأنثوي.

نتيجة للإجهاد والتوتر، يمكنك الجمع بين فطر الريشي، الذي له تأثير مهدئ ومتوازن.

عند الشعور بالاكتئاب لدى كبار السن، يتم إعطاء تركيبة فطر العقل، والتي تدعم النشاط الطبيعي للجهاز العصبي، وتساعد على تحسين التركيز والذاكرة وصحة الدماغ.

bottom of page