top of page

تأثير الفطر الطبي على الجهاز التنفسي

"فقط خذ نفسا ..." ليس دائما بهذه البساطة!

يعمل الجهاز التنفسي لخدمتنا طوال حياتنا. يعد الحفاظ على رئتين قويتين وصحيتين أمرًا مهمًا لنا جميعًا، خاصة في فصل الشتاء عندما تكون أمراض الرئة والسعال وضيق التنفس والبلغم جزءًا من روتين أمراض الشتاء. تقوية الرئتين وجهاز المناعة ضروريان بعد التهابات الرئة والالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية والربو.


CORDYCEPS فطر اليسروع او اليرقات

تم استخدام فطر اليسروع منذ آلاف السنين لتقوية الرئتين والتنفس. اكتشف التبتيون الذين يعيشون على ارتفاعات أن استخدام فطر اليسروع يساعدهم على التنفس بشكل أفضل ويعمل على النحو الأمثل في المرتفعات.

يساعد استخدام فطر اليسروع في تخفيف أعراض الربو وضيق التنفس وتقوية الرئتين بعد الأمراض التي تشمل التهابات الرئة. مزيج من فطر اليسروع مع أجهزة الاستنشاق والاستنشاق والعلاجات الطبية يخفف من الشعور بضيق التنفس والسعال.

فطر اليسروع مهم للرياضيين وأولئك الذين يمارسون النشاط البدني، ويحسن مستويات الطاقة والحيوية ويتيح زيادة كفاءة الأوكسجين في الرئتين.


REISHI PLUS فطر الريشي

فطر الريشي يستخدم على نطاق واسع في الطب التقليدي في الشرق مثل: الطب الصيني، والأيورفيدا (الهندي)، والطب الكوري لتقوية الجسم، والصحة العامة ودعم حالات الضعف وضعف وظائف الرئة. يساعد فطر الريشي على موازنة الاستجابات المناعية وتقليل إفراز الهيستامين وتقليل تكوين المخاط في الرئتين. أيضًا، يساعد ريشي أيضًا في ضيق التنفس في حالات التوتر والضغط والقلق.


HERICIUM فطر الهريسيوم

فطر الهيريسيوم هو فطر صالح للأكل مصدره اليابان. يستخدم في الطب الياباني التقليدي بشكل رئيسي لتقوية الجهاز العصبي وتحسين التركيز والذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن فطر الهيرسيوم يقوي الدفاع الطبيعي للرئتين ضد الملوثات البكتيرية، ويقلل من تفاعلات الهيستامين في الرئة ويساعد على تقوية بطانة الرئتين.


PLEUROTUS فطر المحاري

فطر المحاري صالح للأكل معروف في العديد من مناطق العالم. يحتوي فطر المحاري على عديد السكاريد الفريد المسمى فلوران والذي وجد أنه يقلل الالتهابات في الجهاز التنفسي. فحصت دراسة نُشرت في عام 2013 في International Immunopharmacology تأثير الفلوران على الأطفال المصابين بعدوى رئوية متكررة. شارك 175 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 2-6 سنوات ممن تم تشخيص إصابتهم بـ RRTI (التهابات الجهاز التنفسي المتكررة) في الدراسة، والالتهابات المتكررة في الجهاز التنفسي التي تضعف الرئتين وتزيد بشكل كبير من معدلات الإصابة بالأمراض بين الأطفال بشكل عام والأطفال المصابين بالربو وضعف الرئتين أو جهاز مناعة ضعيف

شارك في الدراسة الأطفال الذين أصيبوا بخمسة إصابات في الجهاز التنفسي حدثت خلال 12 شهرًا قبل بدء الدراسة. تناولت مجموعة البحث فيتامين سي المحتوي على الفلوران وتناولت المجموعة الضابطة شرابًا يحتوي على فيتامين سي فقط. كانت مدة الدراسة حوالي 12 شهرًا، تم فحص الأطفال 3 مرات خلال هذه الفترة الزمنية، وفي كل زيارة تم ملء الاستبيانات وأخذ عينات الدم للتحقق من المعلمات المناعية.

وأظهرت نتائج الدراسة أن 36٪ من الأطفال في مجموعة الفطر لم يعانوا من أي التهابات في الجهاز التنفسي طوال فترة العلاج، مقارنة بـ 21٪ فقط في مجموعة الدواء الوهمي. لوحظ انخفاض بنسبة 66٪ في معدلات المرض العام في مجموعة الدراسة مقارنة بـ 36٪ في مجموعة المراقبة.

تظهر الاستنتاجات الناتجة عن نتائج هذه الدراسة أن العلاج بمستخلص الفلوران قلل أيضًا بشكل كبير من تكرار الإصابة بالأنفلونزا ونزلات البرد وأمراض الشتاء، وبالإضافة إلى ذلك يبدو أن مستخلص الفلوران فعال في منع التهابات الجهاز التنفسي المتكررة (RRTIs) عند الأطفال.


MYCO MIND فطر العقل

تركيبة فريدة تجمع بين فطر اليسروع وفطر الريشي وفطر الهريسيوم تقوية ودعم وظائف الرئة، يساعد في علاج أمراض مثل: الربو والتهاب الشعب الهوائية وأمراض الرئة المزمنة.


MYCO DEFENCE فطر الدفاع

تركيبة فريدة وقوية تجمع بين 7 أنواع من الفطريات لتقوية جهاز المناعة، ويمنع ويدعم أمراض الشتاء ونزلات البرد وضعف المناعة والأنفلونزا والالتهاب الرئوي. 2-3 كبسولات يوميا مع الوجبة.


من: شركة דרורות المحدودة

bottom of page