top of page

تأثير الفطر الطبي على الخصوبة والجنس

في التقاليد القديمة حول العالم، يعتبر الفطر غذاء يقوي الخصوبة والرغبة الجنسية. تم التعبير عن عبادتهم في التماثيل واللوحات والمعابد، إلخ.

يسمح الاستخدام التقليدي ومعلومات البحث بالجمع بين الفطر الطبي في ظروف وأعراض مختلفة تتعلق بالجهاز التناسلي للرجل والمرأة.


CORDYCEPS فطر اليسروع او اليرقات

يعتبر الفطر الذي ينشأ في التبت في الشرق مثيرًا للشهوة الجنسية (مثيرًا جنسيًا) ويقوي القضيب الذكري.

وجدت الدراسات الصينية أن تناول فطر اليسروع لمدة 40 يومًا ساعد في تقوية قوة الذكور وفي حالات العجز الجنسي. يحسن فطر اليسروع مستوى الطاقة والحيوية ويدعم الإباضة وإنتاج الحيوانات المنوية وحركتها.

في مستشفى هوا شان، شنغهاي، اختبر الباحثون تأثير فطر اليسروع على 286 رجلاً يعانون من العجز الجنسي. بعد 40 يومًا من تناول 1 جرام من اليسروع يوميًا، أبلغ 183 من الأشخاص عن تحسن في الوظيفة الجنسية والحياة الجنسية.

في معهد الغدد الصماء في شنغهاي، تم فحص 50 رجلا يعانون من العجز الجنسي. تلقى المشاركون اليسروع لمدة 40 يومًا. أفاد 13 من الرجال أنهم عادوا إلى الوظيفة الجنسية الكاملة وأفاد 12 رجلاً أنهم شعروا بالإثارة الجنسية وتمكنوا من تحقيق الانتصاب الكامل.


MAITAKE فطر دجاجة الغابة

فطر صالح للأكل تم استخدامه لسنوات عديدة في كل من الشرق والغرب لدعم الجهاز التناسلي للأنثى.

يدعم فطر دجاجة الغابة الجهاز التناسلي الأنثوي ويمكن أن يساعد في اضطرابات الدورة الشهرية والهبات الساخنة ويقوي الإباضة لدى النساء المصابات بتكيس المبايض. يدعم نخاع العظام ويساعد في حالات فقر الدم. يساعد فطر دجاجة الغابة الجسم في التعامل مع الالتهابات المزمنة لفطر Candida albicans في منطقة المهبل والأمعاء.


REISHI PLUS فطر الريشي

فطر الريشي له نشاط متوازن على الجهاز العصبي، فهو يرتاح ويساعد في التعامل مع التوتر، والحالات المزاجية ،ومشاكل النوم والمهيجات. يساعد ريشي في التعامل مع التقلبات المزاجية خلال فترات عدم التوازن الهرموني ومتلازمة ما قبل الحيض. (PMS) وأعراض انقطاع الطمث

بفضل نشاط مضادات الأكسدة الواسع ودعم الكبد، يحسن ريشي نشاط الهرمونات الجنسية، ويحسن التمثيل الغذائي للهرمونات في الكبد ويساعد في إزالة الهرمونات الزائدة من الجسم.


CORIOLUS فطر الكوريولوس

يزيد فطر كوريولوس من مستوى مضادات الأكسدة في الجسم، مما يساعد على التعامل مع حالات الأكسدة المنتشرة التي تؤثر على أعضاء الجسم والجهاز الهرموني. بالإضافة إلى ذلك، يحسن كوريولوس مظهر الجلد ويساهم في مظهر حيوي ومشرق وصحي.

يدعم فطر كوريولوس الأغشية المخاطية في الجسم، ويحسن وظيفة وصحة الجهاز الهضمي ، ويخفف من حرقة المعدة وانزعاج المعدة ، والجفاف والانزعاج المهبلي. كما يساعد هذا الفطر الجسم على التعامل مع الالتهابات الفطرية من نوع المبيضات والتعامل مع فيروس الورم الحليمي البشري.


MYCO FEM فطر الفيم

فطر الفيم هي تركيبة فريدة تجمع بين فطر دجاجة الغابة وفطر اليسروع وفطر الريشي وكوريولوس.

تركيبة مخصصة لدعم صحة المرأة وتوازن النظام الهرموني وتحسين مظهر البشرة.


1 كبسولة 2-3 مرات في اليوم قبل الوجبة.

bottom of page