top of page

تأثير الفطر الطبي على القلب والأوعية الدموية

القلب عضو رائع يضخ الدم عبر الأوعية الدموية طوال حياتنا. هناك أهمية كبيرة في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، لذلك فهو موضوع يحظى باهتمام كبير في عالم الطب. هناك أمراض مختلفة تضغط على القلب وتضر بالأوعية الدموية وتؤثر على تدفق الدم الطبيعي. أمراض مثل: ارتفاع نسبة الدهون في الدم وتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم، والسكري، والسمنة، وغيرها. يتم تضمين هذه الأمراض تحت تعريف "أمراض متلازمة التمثيل الغذائي" أو متلازمة X.


يساعد الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني والاستخدام اليومي للفطر في الوقاية من أمراض التمثيل الغذائي.


PLEUROTUS فطر المحاري

فطر المحاري هو فطر يستخدم في جميع أنحاء العالم ويتم دراسته على نطاق واسع فيما يتعلق بأمراض التمثيل الغذائي. تم العثور على خلاصة الجنبة لمنع امتصاص الجلوكوز والدهون في الجهاز الهضمي، وتوازن نسبة الدهون في الدم (الكوليسترول والدهون الثلاثية) وموازنة ارتفاع ضغط الدم.

دراسة سريرية نشرت في المجلة الأسترالية للأعشاب الطبية 2010 - فحصت تأثير الجنب على موازنة مستويات السكر في الدم والدهون لدى مرضى السكري من النوع 2. شارك في الدراسة 120 مريضًا. تم تشخيص جميع الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2، ومستويات الجلوكوز بعد الصيام: 126-250 مجم / ديسيلتر، ويتلقى جميع المرضى العلاج الدوائي لموازنة مرض السكري دون استجابة علاجية كافية. كجزء من الدراسة، تم اختبار المؤشرات التالية: ضغط الدم، الجلوكوز الصائم، الهيموجلوبين السكري (HbA1c)، الدهون في الدم: الكوليسترول الكلي، HDL، LDL، الدهون الثلاثية. أخذت مجموعات الدراسة الجنبة كل يوم وأخذت المجموعة الضابطة مستخلص الكمون.

في نهاية الأشهر الثلاثة من الدراسة، في المجموعات التي تناولت فطر المحاري، لوحظ انخفاض وتحسن في جميع المؤشرات مقارنة بالمجموعة الضابطة حيث لم يلاحظ أي تغيير في المؤشرات وفي بعض الحالات كان هناك تدهور.


SHIITAKE فطر شيتاكي

يُعرف فطر شيتاكي منذ آلاف السنين بأنه فطر صالح للأكل وعلاجي في طب الشرق الأقصى.

يقلل فطر شيتاكي من امتصاص الدهون في الجهاز الهضمي ويساعد الجسم على التخلص من الدهون التي تتراكم في الدم والكبد. شيتاكي يساعد على صحة الأوعية الدموية ويساعد في حالات تصلب الشرايين وضعف الأوعية الدموية.


MAITAKE فطر دجاجة الغابة

يُعرف في الشرق باسم "الفطر الراقص/ فطر دجاجة الغابة "، وهو فطر ينشأ من غابات بعيدة مثل الصين واليابان، وقد استخدم منذ آلاف السنين في الطب التقليدي لموازنة مستويات الجلوكوز في الدم. يمنع فطر دجاجة الغابة تكسير النشا في الأمعاء ويمنع امتصاص الجلوكوز، ويدعم إنتاج الأنسولين الطبيعي ويقلل من الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات والحلويات.


REISHI PLUS فطر الريشي

يتسبب الإجهاد والتوتر في زيادة العبء على الجسم وخاصة على القلب والأوعية الدموية، ويساهم الإجهاد في زيادة مستويات الجلوكوز في الدم وتطور مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستويات الدهون في الدم.

يساعد فطر الريشي الجسم على التعامل مع التوتر والتوتر والقلق والأرق ومشاكل النوم. يحمي القلب من التلف المفرط ويساعد على توازن ضغط الدم، ويدعم نشاط الكبد الطبيعي ويساعد على تقليل إنتاج الدهون الزائدة عن طريق الكبد.


MYCO X فطر الاكس

تركيبة فريدة ومتقدمة تجمع بين فطر شيتاكي وفطر دجاجة الغابة وفطر المحاري وفطر اليسروع وفطر الريشي. للوقاية ودعم أمراض متلازمة التمثيل الغذائي.


كبسولة واحدة مع الوجبة 3 مرات في اليوم.

bottom of page