top of page

شفاء الفطر والألم

إن الشعور بالألم ، وخاصة الألم المزمن ، يؤثر على نوعية الحياة ، والأداء اليومي ، ويضعف ويحبط.

الألم هو عرض أو تعبير عن التهاب أو خلل وظيفي في عضو، أو تغيرات في وظيفة أو بنية المفصل، نتيجة ديسكات الظهر ، إلخ. لدى العديد من الأشخاص الذين يعانون من الألم، فهو ليس مؤقتًا ولكنه مستمر (مزمن)، وهو ألم معروف ومستمر أو يتكرر بشكل متقطع في منطقة أو مناطق مختلفة من الجسم.

هناك مجموعة متنوعة من أدوية تسكين الآلام، وبعضها يتطلب وصفة طبية. المبدأ التوجيهي هو علاج السبب وليس الأعراض فقط، فقد يساعد مزيج من الفطر الطبي في تخفيف الألم عن طريق موازنة السبب: تقليل الالتهاب ، ودعم الألم نتيجة لأمراض المناعة الذاتية ، وتحقيق التوازن بين وظيفة الجهاز العصبي ، وتقليل الإجهاد. ، مما يدعم صحة العصب التالف.


صداع نصفي

يعتبر ألم الصداع النصفي من الآلام الشديدة التي تؤثر على نوعية الحياة بالنسبة للكثيرين، ويزداد تواتر الصداع النصفي على مر السنين في جميع أنحاء العالم. في العديد من الاستبيانات المرسلة إلى أشخاص في مجموعة متنوعة من الدراسات حول عامل الإجهاد، تم العثور على الإجهاد في نسب عالية كأحد العوامل الرئيسية لظهور الصداع النصفي. فحصت دراسة نشرت في المجلة الدولية للصيدلة تأثير فطر الريشي على الصداع النصفي الناتج عن الإجهاد. أخذ الأشخاص جرامًا واحدًا من الريشي يوميًا. في نهاية الدراسة ، من أصل 64 شخصًا ، أفاد 62 (93٪) انخفاض في وتيرة وشدة الصداع النصفي. من نتائج الدراسة ، وجد أن ريشي فعال في تخفيف أعراض الصداع النصفي ، ومن هذا يمكن استنتاج أنه حتى في حالات الصداع التي لا تكون صداعًا نصفيًا نتيجة للتوتر ، يمكن أن يساعد ريشي. عندما يظهر الصداع النصفي على خلفية التغيرات الهرمونية ، تساعد تركيبة فطر الفيم على موازنة النظام الهرموني.


ألم الاعتلال العصبي

تعتبر آلام الأعصاب من الآلام المزمنة وأشهرها آلام الأعصاب الناتجة بشكل رئيسي عن تلف طبقة الميالين التي تغطي العصب نتيجة مضاعفات مرض السكري والعلاج الكيميائي والعمليات الجراحية وغيرها. فطر هيريسيوم هو فطر ياباني صالح للأكل تمت دراسته على نطاق واسع لتأثيره الواسع على الأداء الطبيعي للجهاز العصبي.في الدراسات التي أجريت في الأكاديمية الوطنية للعلوم ، وجد أن الهريسيوم يساعد الجهاز العصبي في الحفاظ على طبيعته ومتوازنة. تعمل على تجديد طبقة الميالين وتقليل شدة الألم ، كما أن الهريسيوم قادر على تسكين أنواع مختلفة من الألم.


ألم على خلفية هرمونية

التغييرات في النظام الهرموني لها تأثير مهيمن على أجسامنا. هذه التغيرات أكثر شيوعًا عند النساء منها عند الرجال، التغيرات في مستويات الهرمونات التي تحدث خلال الشهر عند النساء تؤثر على جسم المرأة بكثافة مختلفة. ترتبط هذه التغييرات بمتلازمة ما قبل الحيض، وانقطاع الطمث، والألم في الأيام القريبة من الحيض وأثناءه ، والصداع ، وآلام المعدة ، ومشاكل النوم ، والصداع ، والصداع النصفي ، وآلام الظهر وغيرها.

فطر الفيم عبارة عن تركيبة تحتوي على أربع فطريات تدعم التوازن والأداء السليم للنظام الهرموني، وبالتالي فهي قادرة على المساعدة في تقليل شدة الألم وتواتره. الاستخدام المنتظم لـ فطر الفيم خلال الشهر سيدعم النشاط الطبيعي ويوازنه.

bottom of page